التخطي إلى المحتوى

جو 24 :

أطلت النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا في سهرة تبدو سعيدة، إذ كانت تجلس بجوار رجل معروف والأخير يلف إحدى يديه حول خصرها.

وتناقلت وسائل إعلام أنباء عن أنّ شاكيرا بدأت مواعدة سائق السيارات السريعة المعروف لويس هاميلتون (38 عامًا)، إذ ظهرا سويا في أكثر من مرة خلال هذا الصيف.

وذكر موقع ” thesun” أن شاكيرا (46 عاما) والتي انفصلت عن صديقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه العام الماضي بدأت علاقة غرامية مع هاميلتون

ونقل الموقع عن مصادر قولها: “لقد تجاوزت شاكيرا جيرارد نهائيا وبدأت علاقتها الرومانسية مع لويس، فهما لا ينفصلان ويبدو أنها ستكون قصة صيفية رومانسية ساخنة”.


وذكرت المصادر أن النجمة الكولومبية الشهيرة “تؤمن بالحب وهي منفتحة جدًا على رؤية ما قد يحمله المستقبل لهما”.

ومؤخرا، شوهدت شاكيرا من منطقة كبار الشخصيات لفريق مرسيدس، حيث انطلق لويس هاميلتون، البطل 7 مرات، إلى منصة التتويج على حلبة منزله في سيلفرستون في وقت سابق من هذا الشهر. 

وبغض النظر عن شائعات مواعدتها، تم تصويرها أيضًا وهي مبتهجة في سباق الجائزة الكبرى الإسباني الشهر الماضي وهي تهتف لسائق مرسيدس ليحتل المركز الثاني.


وتداولت المواقع الإعلامية صورا للثنائي ولويس يلف ذراعه حول خصرها من سهرة سعيدة مع الأصدقاء في برشلونة.

في الأثناء، نقل موقع marca الإسباني أن شاكيرا وجيرارد بيكيه نجحا في صنع السلام بينهما بعد عام من الانفصال المؤرخ في يونيو/حزيران 2022.

وذكر الموقع أنه منذ الانفصال كانت هناك اجتماعات عدة بين الزوجين حيث كان عليهما اتخاذ قرارات نموذجية بعد الانقسام، مثل مكان إقامة الأطفال أو نوع الحضانة التي سيشاركونها.


وأعلن موكلو شاكيرا انتهاء النقاشات باتفاقية انفصال ملزمة، وبالتالي لم يعد هناك مشاكل بين الطليقين.

وأوردت مجلة “فانيتاتيس” عن موكلي شاكيرا: “يلتزمان باتفاقية الانفصال ولم يعد هناك أي نقاش أو مشكلة”، وهو ما أكده محامو بيكيه لاحقا.

تابعو الأردن 24 على google news


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scan the code