التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير إعلامية بأن المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس، الحر من أي التزام، وضع ناديه الأسبق إشبيلية كأولوية للعودة إلى صفوفه خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، رغم العروض المغرية التي وصلته.

وحسب تقرير لصحيفة “آس” الإسبانية، نقله موقع “فوت ميركاتو“، “فإن راموس يريد العودة إلى فريقه الذي عرف معه أبواب الشهرة، إشبيلية، وقد رفض لأجله عروضًا مغرية من السعودية ومن تركيا، كما كان له عرض جدي من فريق إنتر ميامي ليلتحق بزميله السابق في باريس سان جيرمان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعرض آخر من فلامينغو البرازيلي.

وأوضح تقرير “آس” أن راموس مستعد للتضحية بجزء كبير من راتبه الذي كان يتقاضاه من قبل في باريس سان جيرمان وريال مدريد، فالمهم بالنسبة إليه العودة للفريق الأندلسي وتقمص ألوانه مجددًا.

سيرخيو راموس يقوم بتضحيات كبيرة لأجل العودة إلى إشبيلية

ويبدو أن الرغبة الشديدة للمخضرم راموس (37 عامًا) في العودة إلى إشبيلية، لا تتقاطع مع خطط إدارة الفريق، التي لا يدخل ضمن مخططاتها؛ إذ أوضح نائب رئيس النادي الأندلسي خوسيه ماريا ديل نيدو مؤخرًا، أن التعاقد مع راموس لا يدخل في خطط الفريق.

بالمقابل أبدى مدرب نادي الجنوب الإسباني خوسيه لويس مينديليبار، أنه ينتظره لتعزيز تشكيلته في خط الدفاع وهو غير مقتنع بكل اللاعبين الحاليين لديه في الخط الخلفي، لكن رغبته قد تصطدم بقواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني الذي حد في الوقت الحالي من تحركات النادي الأندلسي. 

سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان السابق يرفض الدوري البرازيلي ويفاضل بين السعودية وأمريكا ون ون winwin غيتي Getty

يذكر أن راموس قضى الموسمين الماضيين في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وانتهى تعاقده معه نهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة الفريق لتمديد عقده، حيث أرجع البعض ذلك لعدم توافقه مع المدرب الجديد للفريق لويس إنريكي.

وقدم اللاعب مستويات مميزة خلال الموسم المنقضي مع بطل فرنسا عكس الموسم الأول له في صفوفه والذي كان في طي النسيان لغيابه عن المباريات في أغلب فترات الموسم بسبب إصابة معقدة. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *