التخطي إلى المحتوى









نشر في:
الثلاثاء 8 أغسطس 2023 – 3:26 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 8 أغسطس 2023 – 3:26 م

• 682 ألف جنيه فقط تفصله عن الوصول لأرقام إيرادات فيلم «كيرة والجن» المتصدر للقائمة
حقق فيلم “بيت الروبي” أمس في شباك التذاكر 455 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدار 7 أسابيع إلى 119 مليونا و101 ألف جنيه.

ورغم أنه يحتل المركز الثالث في الإيرادات اليومية، بعد “مرعي البريمو” و”ع الزيرو”، إلا أنه يحتل حاليا المركز الثانى، ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادا فى تاريخ السينما المصرية من حيث القيمة الاسمية، بعد أن تجاوز أرقام فيلم «الفيل الأزرق 2» الذى عرض عام 2019، فيما يواصل حاليا الزحف لمنافسة «كيرة والجن» المتصدر للقائمة، والذى وصلت إيراداته عام 2022، إلى 119 مليونا و783 ألف جنيه، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، أي أن الفارق بين الفيلمين تقلص إلى 682 ألف جنيه فقط، وهو الرقم المتوقع أن يتخطاه “بيت الروبي” في يومين عرض فقط.

فيلم «بيت الروبى» قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى، ويشارك فى بطولته كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبى الذى يعيش هو وزوجته فى أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتى إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة «انفلونسر» مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *