التخطي إلى المحتوى

تتضارب التقارير الواردة من فرنسا فيما بينها، بشأن الدولي البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، ومستقبله، حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية يونيو 2025.

وأكدت بعض التقارير رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة مرة أخرى، لكن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق قال في أكثر من مرة إنه يحترم البرازيلي، لكن ليس له مكان في البلوجرانا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن خلال المفاوضات الجارية لانتقال عثمان ديمبلي إلى النادي الفرنسي، قد عرض باريس سان جيرمان، نيمار على برشلونة للعودة إليهم ولكن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكنه قوبل بالرفض.

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا يفكر في تجديد عقده مع مانشستر سيتي


ويريد نيمار إذا لم ينتقل إلى برشلونة، الاستمرار في باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده، لكن النادي الباريسي يريد التخلص منه ومن راتبه الكبير، لكن بمقابل مبلغ يُقدر بـ150 مليون يورو.

وقدم نادي الهلال السعودي عرضا للبرازيلي يُقدر بـ80 مليون يورو سنويا، وهو عرض لا يمكن رفضه حسبما وصفت صحيفة “آس” وقد يجعل نيمار يعيد التفكير في إمكانية استمراره في أوروبا، لكن على باريس سان جيرمان أن يوافق أيضًا.

ومن أبرز الأندية المهتمة بضم نيمار أيضًا، نادي تشيلسي بقيادة تود بويلي، حيث استفسر عن إمكانية ضم الدولي البرازيلي وسعره، لكن لم تتطور الصفقة لأكثر من ذلك.

كما أن باريس سان جيرمان يخوض معركة أخرى مع كيليان مبابي، حيث يريد رحيله هذا الصيف بدلًا من رحيله مجانًا، بعد نهاية الموسم المقبل، لكن الدولي الفرنسي يريد البقاء والرحيل مجاناً.




التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *