التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة فيفي عبده جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها فيديو لها من أمام البحر وهي تستمتع بالإجازة الصيفية بالساحل الشمالي.

فيفي عبده في الساحل الشمالي

وظهرت الفنانة فيفي عبده بإطلالة جريئة في الفيديو من أمام الساحل وهي ترقص على نغمات أغنية “بلبطة” للفنان حسين الجسمي، وعلقت كاتبةً :”مساء الجمال من الساحل الشمالي”.

وجاءت تعليقات الجمهور مستاءه من هذا الفيديو، إذ هاجمها البعض بتعليقات “احترمي سنك”، “ما خلاص بقى يا فيفي كبرتي والله”، “يستي والله عيب على سنك”، وغيرها من التعليقات المتنوعة

فيفي وحب الرقص

وفي وقت سابق وجهت الفنانة فيفي عبده رسالة لمنتقديها من الجمهور بسبب الهجوم عليها لقيامها بنشر فيديوهات رقص، إذ قالت: “لو عندي 90 سنة وقادرة أعمل اللي أنا بعمله هعمله ليه أقعد في البيت، ليه تمنع عني الأكسجين”.

كما استكملت :” أنا بحب الرقص جدا جدا أقلية الناس اللي بيقولوا الكلام ده حاقدين عليا ومتغاظين مني ، لكن الناس اللي بتحبني بيحبوني في كل حالاتي”.

أيضاً أشارت لتعرضها للحسد، إذ قالت:”كله بيقلدني دلوقتي وعندي كلمات وجمل شهيرة ليا كله بياخدها مني”.

كما لفتت :”مش عاوزة أضعف وأقول لهم أني محسودة لأني مش عاوز العطف وأنا دايما واقفة زي الأسد برقص ومبسوطة وبسمع المزيكا، ومش عاوزة اكئب الناس لأن الناس دي بتصحى من النوم تشوف صفحتي ويشوفوا عاملة إيه”.

ونقدم لكم من خلال المستقبل تغطية شاملة لكل أخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر وأخبار السعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار و أسعار الدواجن اليوم وأسعار اللحوم وأسعار مواد البناء والحديد ومواعيد القطارات وأخبار الفن ، يقوم فريق المستقبل بتغطية كافة الأحداث الرياضية مثل الدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والدوري الإسباني وكافة البطولات الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *