التخطي إلى المحتوى

مقالات ذات صلة
مارت يازجي يتحدث عن سبب انفصاله عن عفراء ساراتش
علامات الحب تجمع بطلي مسلسل الرفراف مارت رمضان وعفرا ساراتش
عفراء أوغلو ترد على ارتباطها بميرت رمضان ديمير

بعد انتشار أخبار ارتباط الاثنائي عفراء ساراتش أوغلو Afra Saraçoğlu  وميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir.، عادة من الجديد الأخبار التي تعلن انفصالهم بشكل سريع هذا العام.

انفصال عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير

أكد الصحفي حسين التون، خلال تصريحاته أن “أن عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير قد انفصلا”، حيث انتشر مؤخراً مقطع فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي لـ عفراء ساراتش أوغلو، وهي وحيدو تمشي خلال إجازتها الصيفية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث وجه إليها أحد الصحفيين سؤال حول علاقتها بشريكها ميرت رمضان، ولكنها لم تجب على سؤاله، وهي حاليا تستمتع بإجازتها الصيفية، وقريبا سوف يتم انطلاق الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف.

This browser does not support the video element.

قصة حب عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير

وكانت الصحافة التركية تتحدث مؤخراً عن الثنائي الأبرز وهم عفراء ساراتش أوغلو وميرت رمضان ديمير، والذي قاما ببطولة المسلسل التلفزيوني الطائر الرفراف.

حيث بدأت قصة الحب بينهم منذ اليوم الأول الذي ظهر فيه معاً على شاشات التليفزيون التركي، إلا أنهم كانوا في البداية صديقين مقربين، ونفى كلاً منهم وجود علاقة بينهم.

ولكن بعد انفصال عفراء ساراتش أوغلو وميرت يازجي أوغلو، بدأت تظهر الكثير من الأخبار والشكوك حول وجود علاقة حب تجمع بين عفراء ساراتش وميرت رمضان، وليتم التأكد من الخبر بعد مرور الوقت، واليوم يتم إعلان بعض الشكوك والأخبار حول انفصال الثنائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *