التخطي إلى المحتوى


كتب هانى عبد النبي

الخميس، 24 أغسطس 2023 03:18 ص


أعلن نادى الرجاء الرياضى المغربى فسخ التعاقد مع الدولى المصرى عمرو وردة، تلبية لطلب اللاعب وفق ما أكده الحساب الرسمى للنادى على مواقع التواصل الاجتماعي.


 


بيان نادى الرجاء


 


 


عمرو وردة


وأكد النادى المغربى فى بيانه أن عمرو وردة دفع قيمة الشرط الجزائى فى العقد لغلق الملف نهائيا، دون الدخول فى مشكلات قانونية بين الطرفين.


 


​عمرو وردة


وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت عن تفاصيل الاجتماع الجديد بين عمرو وردة وبودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي، بعد أن فاجأ الدولي المصري عمرو وردة، الفريق الأخضر وجماهيره بقرار غريب، وعبّر عن رغبته في التراجع عن العقد الذي كان وقعه في وقت سابق، وذلك قبل أيام قليلة على بداية منافسات الموسم الكروي الجديد.


وذكرت صحيفة “360 le” المغربية في تقرير صادر لها صباح الأربعاء أن إدارة الرجاء تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب، بعدما أعلن بأنه يُعاني من مشاكل نفسية منذ وصوله إلى الدار البيضاء، وعبر بشكل صريح عن رغبته في فسخ عقده مع الفريق الأخضر.


وذكر التقرير أن محمد بودريقة بجانب عضوين من المكتب المديري لنادي الرجاء عقدوا اجتماعا مع وكيل أعمال الدولي المصري، وعبروا له عن تفهمهم للوضعية النفسية التي يجتازها اللاعب في الفترة الأخيرة، مؤكدين أن عمرو وردة سيلقى كل الدعم والمساندة في الفترة المقبلة من أعضاء النادي للتأقلم مع محيطه الجديد في النادي الأخضر.


وأكد التقرير أن وردة تعهد بالالتزام بالعقد الذي وقعه رفقة الرجاء، واستمراره ضمن صفوف الفريق وفق تعبير اللاعب حين توقيع عقد انضمامه له.







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scan the code