التخطي إلى المحتوى

في ظل كثرة صيحات الفساتين الرائجة والتي تضمن لك أناقة ساحرة، اختاري أجمل الصيحات العصرية والبارزة بالاقمشة اللماعة التي تبرز بأساليب ساحرة وقصات حيوية تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. فلا بد أن تتعلمي انتقاء أجمل صيحات الفساتين اللماعة مع القطع المميزة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اعتمدي تطبيق أجمل صيحات الفساتين اللماعة بتدرجات ملفتة، ونسّقيها بطرق عصرية وساحرة.

فساتين باللون الأزرق السماوي اللماع

فساتين باللون الأزرق السماوي اللماع
فساتين باللون الأزرق السماوي اللماع من دار Undercover

من أبرز صيحات الفساتين البارزة باللون الأزرق السماوي البراق انتقي من دار Undercoverالفستان المريح، واحرصي على التألق بطبقات الاقمشة النافرة من الجهة الامامية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة. اختاريه بقصته المستقيمة مع تفاصيل الاكتاف المكشوفة والهندسية بثنيات الاقمشة العريضة وموضة الكم الهندسي الجانبي، لجعل اناقتك مميزة.

فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح اللماع

فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح اللماع
فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح اللماع بأسلوب Elie Saab

ويعتبر اللون الأزرق اللماع من أكثر الالوان جرأة التي تليق بمناسباتك الصيفية في العطلة. فيمكنك التألق بهذا اللون المشرق، ولكن من المستحسن انتقاء التدرجات الفاتحة التي تظهر بشرتك أكثر اشراقاً.

اختاري موضة الفستان الحريري الطويل مع قصة الاكتاف المكشوفة بثنيات الاقمشة العريضة، لجعل اناقتك مميزة. بأسلوب Elie Saab واحرصي على تحديد الخصر بالحزام الهندسي الذهبي بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

فساتين باللون الميتاليك اللماع

فساتين باللون الميتاليك اللماع
فساتين باللون الميتاليك اللماع من دار Isabel Marant

ولا تتخلي عن موضة الفساتين القصيرة الراقية والتي تناسب صاحبات البشرة السمراء. فانتقي من دار Isabel Marant فساتين تناسب جسمك النحيف مع القصات المستقيمة التي تنسدل على طول التصميم. هذا الفستان الملفت بالتموجات البراقة والميتاليك، يبرز مفاتن الجسم مع قصة الكتف الرفيعة بطريقة فاخرة وخارجة عن المألوف.

فساتين باللون الزهري القوي والبراق

فساتين باللون الزهري القوي والبراق
فساتين باللون الزهري القوي والبراق من وحي دار  Giorgio Armani Privé

كما اختاري فساتين باللون الزهري القوي والبراق، وانتقي التدرجات الفاتحة، بعيداً مع التموجات الباهتة التي لا تليق بلون بشرتك.

تألقي من وحي دار  Giorgio Armani Privé بموضة الفستان الزهري ذات القصة المستقيمة مع مربعات الكارو الهندسية والمنسدلة من الجهة الامامية للتصميم مع طبقات الاقمشة الملمعة. فانتقي هذا التصميم مع قصة الياقة العالية وتفاصيل أكتاف الكشكش الناعمة مع التول الأسود الشفاف بكثير من الاناقة للحصول على أناقة كاجوال في صيف 2023.

فساتين باللون الاخضر البراق

فساتين باللون الاخضر البراق
فساتين باللون الاخضر البراق بأسلوب دار Valentino

كما انتقي موضة الفستان الواسع على شكل كاب مريح وفضفاض، مع التألق بالتصميم الاخضر البراق المنسدل بتدرجات موحدة على طول التصميم. فننصحك باختيار بأسلوب دار Valentino الفستان البليسيه البارز بإطلالة عصرية أسفل الركبة، مع قصة اكمام الكاب الطويلة المنسدلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة على جهة واحدة للحصول على اطلالة مميزة.

فستان باللون البرونزي الحريري البراق

فستان باللون البرونزي الحريري البراق
فستان باللون البرونزي الحريري البراق بأسلوب دار Pamella Roland

وبتدرجات اللون البرونزي الفاخر، انتقي موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Pamella Roland التصميم البراق الفاخر مع الحبيبات البراقة النافرة بتدرجات برونزية بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات المكشوفة من الجهة الامامية والشق الجانبي الجريء بأسلوب راقي مع اللون البرونزي والتفاصيل المتموجة والبراقة بكثير من الانوثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *